السفير الإيراني ” حسين أكبري ” الشهيد سليماني جعل من فلسطين القضية الأساسية لكل أحرار العالم الإسلامي

#وكالة_إيران_اليوم_الإخبارية

 

 

– بحضور قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية ، وضباط من جيش التحرير الفلسطيني ، والأحزاب الوطنية الفلسطينية والسورية ، وفعاليات دينية وثقافية واجتماعية .

– نظمت فصائل المقاومة الفلسطينية مهرجاناً خطابياً بعنوان “الوفاء”، إحياءً لذكرى استشهاد الفريق قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني ، وذلك على مسرح مدينة الشباب في دمشق .

 

 

– واعتبر الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة ” الدكتور طلال ناجي ” في كلمة له ، أن ثبات محور المقاومة في كفاحه ضد الإرهابيين والصهاينة يؤكد استمرار نهج الشهيد سليماني وفكره النضالي حتى تحرير فلسطين والأراضي المحتلة، لافتاً إلى أن محور المقاومة يحقق الانتصارات ويرسخ الإنجازات ويفشل مخططات العدو الصهيوني، ومستمر بذلك مهما بلغت التضحيات حتى إنهاء الاحتلال.

 

 

– واستذكر سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق الدكتور حسين أكبري مناقب وصفات وقيم الشهيد سليماني ودوره في المقاومة بالمنطقة واصفاً إياه بالشخصية الإستراتيجية ، ومعتبراً أن استشهاده وكل من ارتقوا في مواجهة الكيان الصهيوني وحلفائه جعل من فلسطين القضية الأساسية لكل العالم الإسلامي والأحرار في العالم .

 

 

– وأشار أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي حسام السمان إلى أن الشهيد سليماني سيبقى ذاكرة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، ولن تزول بصماته التي طبعها خلال مسيرة عمله على كل أركان العمل المقاوم.

 

 

 

– راما قضباشي